موضة

كولكشن جديد احذية هاف بوت اسود لاطلالة شتوية شيك وأنيقة

مجمعة من الهاف بوت الاسود اللون المميزة

يهمك ايضاً: كولكشن جديد من احذية شتاء 2020 كعب متوسط بألوان مختلفة لإطلالة مميزة

و صُممت البوتات بأشكال وأقمشة مختلفة و تظهر بألوان عديدة ، ليست فقط، و أيضًا لفصل مهام كل نوع، وإتاحة الفرصة لارتداء الشكل المناسب في الوقت المناسب.

صور هاف بوت اسود

وفي هذا الموضوع سنتطرق للموديلات المختلفة للبوت بالصور، وكذلك وظيفة كل موديل منها و الشكل المناسب لارتدائه حسب ما يليق مع الملابس وبالطبع كل فتاة او سيدة تختار نوع البوت المناسب لها حسب المكان الذي سوف تذهب اليه وحسب الجو اذا كان ممطراً ان بارداً او غيره.

 

 

لشراء المنتج اضغط هنا

 

 

لشراء المنتج اضغط هنا

 

 

لشراء المنتج اضغط هنا

 

لشراء المنتج اضغط هنا

 

لشراء المنتج اضغط هنا

 

لشراء المنتج اضغط هنا

 

لشراء المنتج اضغط هنا

 

لشراء المنتج اضغط هنا

لشراء المنتج اضغط هنا

 

لشراء المنتج اضغط هنا

 

لشراء المنتج اضغط هنا

 

للشراء اضغط هنا

 

احذية مطر

و هي عبارة عن بوت المطر وهو من الموديلات و الانواع المهمة جداً, لان من البديهي نزول المطر بالشتاء مما يؤدي احتياجنا الشديد لارتدائه أثناء سقوط الأمطار إذا أًضطررنا للنزول أثناء نزول المطر.

و قد يبدو هذا النوع ليس باناقة أنواع أخرى, لكنه مهم جداً لانه عملي أكثر من كونه أنيق , فهو مصنوع من المطّاط و لا يحتوي على أي خرز ظاهرة أو اكسسوارات أو سحّاب , حيث أن نوعه يمنع وصول الماء للداخل .

هاف بوت

والمعروف باللغة الانجليزية عند كثير من الناس باسم half boot و يُصنّع هذا النوع من الجلد و القماش و الشمواه ويتم ارتدائه في فصل الخريف و في بداية الشتاء و نهايته , كما أنه يتماشى مع الملابس الشتوية الخفيفة و الملابس الخريفية, و هو من الاشكال التي تُضيف أناقة على الملابس و تُبرز مظهر أنيق وجميل عند إرتداءه .

بوتات شتوية

حيث يكون مبطن ومصنوع من الفرو يُستخدم هذه النوع بشكل أساسي في المناطق الثلجية، و ذلك لأن الفرو سيوفر لكِ الدفء المطلوب في هذه الأماكن الثلجية منخفضة الحرارة، والتي لن يستطيع أي حذاء أو شراب أن يوفرها لكِ, فتم وضع بطانة فيه لتحصلي على الدفء أثناء تساقط الثلج، ويُفضّل اقتناء البوت الذي تكون منطقة القدم فيه من الجلد أو المطاط ومنطقة الساق فيه من الفرو، لتتمكني من ارتدائه حتى في الأيام الممطرة أيضاً.

 

تعليقات فيس بوك
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock