موضة

كولكشن جديد من بالطو حريمي شتوي طويل موضة شتاء 2020

بالطو حريمي شتوي 2020

بالطو حريمي شتوي طويل موضة شتاء 2020، نحتاج في الشتاء إلى ارتداء تلك الملابس الثقيلة، التي تتناسب مع برودة الطقس، خاصة ساكني البلاد قاسية البرودة فى فصل الشتاء، و هذا يعمل على زيادة شكل الأناقة و الحصول على الدفء الكافي، ومن هذه الجواكت والبالطو العديد من الأشكال التي يتم تصميمها من كبرى بيوت الأزياء العالمية، والتي تعتمد على العديد من الأطوال والأشكال.

بالطو حريمي شتوي 2020

مجموعة مميزة من أشكال المعاطف الرائعة، التي تتناسب مع كافة الأذواق،  هذا فضلا عن أن المجموعة ضمت ما يتناسب مع مختلف أشكال الملابس وأطرزتها ، فمنها ما يتناسب مع الملابس الكلاسيكية، وأخرى تتناسب مع الازياء الكاجوال، هذا فضلا عن أن المجموعة تناسب المحجبات وتمتاز بتعدد ألونها بين الأبيض والرمادي وغيرها.

كما يعد البالطو من قطع الملابس الأساسية خلال فصل الشتاء، حيث يمكنك ارتدائه عند الذهاب للجامعة أو الخروج بالكاجوال مع الأصدقاء أو حتى عند الإطلالة الرسمية، فإذا كنت تبحثين عن إطلالة مختلفة وأنثوية راقية فيجب أن يكون البالطو هو خيارك الأول، لما يضفيه من حشمة وأناقة.

ونعرض لكي مجموعة من موديلات جواكت موضة شتاء 2020، وكل ماعليكي فقط أن تختاري الموديل الذي يناسبك، شاهدي الصور واستلهمي إطلالتك منها ولا تنسي أن تخبيرنا رأيك فى التعليقات.

وتعتبر الكثير من الفتيات أن المعطف الطويل جدًا ” ultra longs ” إحدى ” البدع ” بموضة 2020 رغم أنها تضمن تمامًا لكل من ترتديها إطلالة مذهلة لكل من حولها، فقد اعتمدتها أهم و أشهر دور الأزياء فى العالم إنها إحدى أهم قطع الملابس التى تضعك على طريق الأناقة الصحيح.

وظهرت اتجاهات جديدة  تجتاح عالم الموضة مؤخرًا وخاصة موضة شتاء 2020 فالاتجاه هذا الموسم يميل إلى التسعينيات بقوة خاصة فيما يتعلق بالجواكت أو المعاطف، فعادت ملامح أزياء هذه الفترة لتتربع على عرش الموضة هذا العام مرة أخرى، وذلك بحسب ما جاء بمجلة فوج.

وبما أن السترات والجواكت الشتوية هي من القطع الأساسية لترقية خزانة الملابس الخاصة بك خاصة في الأيام الباردة، فمن الممكن ان تكون اتجاهاتك في اختيار سترات هذا الموسم الى التسعينات بألوانه الزاهية، ومن أبرز تلك المعاطف التي اعتمدتها دور الأزياء العالمية، الجواكت البوليستر بألوانها الزاهية فظهر منه البينك والأصفر والأخضر وغيرها من الألوان وكذلك السترات القصيرة التي تصل إلى الوسط فقط، ويمكن تنسيقها باشكال مختلفة يتناسب مع طبيعة كل شخصية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق