.
أخبارمصر

وقف تامر امين عن العمل و منعه من الظهور على الشاشة بعد حلقة رانيا علواني

وقف تامر امين عن العمل و منعه من الظهور على الشاشة

يواجه  الاعلامي المصري تامر امين شكوى ضده في المجلس الأعلى للإعلام مقدمة من المجلس القومي للمرأة بسبب حلقته مع الدكتورة رانيا علواني.

و قد جاء في الشكوى أن أسلوبه مع الضيفة كان يفتقر إلى آداب اللياقة، وأصول المهنية الإعلامية من خلال حواره الذى غلب عليه السخرية منها و من اعمالها المتعددة خلال حياتها المهنية.

بالاضافة إلى الإساءة التى وجهها الى زوجها والسخرية من دعمه ومساندته الواضحة لها و التى تعتبر إساءة إلى رجال مصر الداعمين لعمل المرأة.

وطالب المجلس باتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل المجلس الأعلى للإعلام تجاه الاعلامي تامر امين.

مقالات ذات صلة : 

القلق والرعب يسيطران على المصريين بعد إعلان توقف رحلات الطيران إلى القاهرة

ريهام سعيد تعلن اعتزالها الاعلام و التمثيل بعد مهاجمة جمهورها لتنمرها بمرضى السمنة

تامر امين
تامر امين

الجدير بالذكر ان نقابة الاعلاميين قد استجابت للشكوي المقدمة و على اثره تم التعامل معها من قبل الدكتور طارق سعدة رئيس النقابة، و القائم بأعمال رئيس اللجنة التأسيسية.

حيث اصدرت قرارها بمنع الإعلامي تامر أمين، مقدم برنامج “آخر النهار”، عبر شاشة “النهار” من الظهور على شاشة التلفاز مرة اخرى لافتقاره المهنية الاعلامية فى ادارة الحوار بينه و بين الاشخاص المستضافة ببرنامجه.

يذكر ان قرار نقابة الإعلاميين قد جاء بعد الاطلاع على القانون رقم 93 لسنة 2016 بشأن إصدار قانون نقابة الإعلاميين، وقرار مجلس الوزراء رقم 573 لسنة 2017 بتشكيل اللجنة التأسيسية للنقابة.

وأيضًا بعد الاطلاع على جداول القيد بالنقابة، وسجل التصاريح، والذي اتضح من خلاله عدم قيد تامر أمين بجداول النقابة، وعدم حصوله على ترخيص مؤقت لمزاولة نشاط إعلامي.

.
الوسوم

سناء حسين

كاتبة ومفكرة مصرية تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، من مواليد محافظة الدقهلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق