أخبار

بعد غياب ١٧ عاما ياسمين عبد العزيز تصدم جمهورها في لقاء مني الشاذلي

لقاء ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي

 معلومات عن حياة ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز ،ممثلة مصرية من مواليد 16 يناير عام 1980، لديها من الأبناء بنت و ولد، و كانت متزوجة من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، و الذى انفصلت عنه مؤخرا.

يذكر ان ياسمين كانت منقطعة عن الظهور فى البرامج التليفزيونية لمدة 17 سنة كاملة، و قد قالت انها ليست شغوفة بالظهور فى التليفزيون لغير الغرض الاساسى و هو التمثيل.

ياسمين من مواليد المعادي بالقاهرة، و انفصل والديها و هى فى سن التاسعة من عمرها، و دامت إقامتها مع والدتها فيما بعد و مع أخويها.

مقالات ذات صلة : احمد حلمي يعود للسينما بفيلم العيد بعد غياب دام اكثر من ثلاث سنوات

اعمالها الفنية :

ظهرت فى الاعلانات التليفزيونية فى فترة التسعينات و كانت بدايتها منذ سن الثانية عشر إلى ان دخلت مجال التمثيل و كان اول ظهور لها فى مسلسل ” امرأة من زمن الحب ” مع الفنانة القديرة سميرة أحمد.

و من اعمالها التليفزيونية : امرأة من زمن الحب، هربانة منها ، الرقص على سلالم متحركة و اخيرا مسلسل لإخر نفس و الذى تم عرضه مؤخرا في رمضان 2019.

كما قدمت بعض الفوازير فى رمضان فى التليفزيون المصري مثل : العيال اتجننت.

اشتركت فى بعض الاعمال المسرحية مثل : كده اوكيه، و رد قرضي. بالإضافة إلى بعض المسلسلات الإذاعية مثل : فروالة، دوخينى يا ليمونة، مبروك جالك قلق، الحلوة و الكداب.

تعددت اعمالها السينمائية و منها ما حقق اعلى الإيرادات و عددها 20 فيلم سينمائى بداية من دور عفاف في فيلم جنون الحياة عام 2000 إلى فيلم الأبلة طمطم عام 2018.

و مرورا بالعديد من الافلام مثل: زكى شان، الدادة دودي، الآنسة مامي، الرهينة، حاحا و تفاحة، و ابو شنب.

تم استضافة ياسمين من قبل الإعلامية الشهيرة منى الشاذلي فى برنامج ” معكم منى الشاذلي “، و الذى تحدثت فيه ياسمين عن سبب غيابها عن البرامج التليفزيونية.

كما اوضحت قصة انفصالها عن زوجها و سبب إعلانها للجمهور عن طلاقها فى بيان رسمي على السوشيال ميديا، كما تحدثت ايضا عن طبيعة شخصيتها و كذلك بداياتها الفنية.

بالاضافة إلى الحديث عن مسلسلها الأخير “لآخر نفس”، و كيف كان دورها مفاجئ للجمهور حيث ابتعدت تماما عن الكوميديا التى تميزت بها فى جميع أدوارها.

كما اضافت السبب الذى جعلها تطوق لتأدية هذا الدور الصعب و المختلف في آن واحد، و بالطبع فإن اللقاء لا يخلو من المرح كما هو معتاد من الفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق