موضة

3 أقنعة غنية بالفيتامين E عليك تجربتها لبشرة نضرة ومشدودة قبل الزفاف – مجلة عروس

جوزال مجلة نسائية عربية تهتم بنشر اهم وابرز اخبار الفن والمشاهير وطرح احدث الوصفات المتعلقة بالجمال والموضة ، كما نهتم ايضاً بالصحة والرشاقة، وننوه ان جميع الاخبار والموضوعات المنشورة هنا ليست وجهة نظر المجلة ولكنها تحت مسؤولية المحرر

يعد الفيتامين E من أهم العناصر الدقيقة التي تساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة والحفاظ على شبابيتها، لذلك نقدم في مقال اليوم أفضل الأقنعة الطبيعية الغنية بالفيتامينE التي يسهل تحضيرها في المنزل.

قناع اللوز

المكونات: 3 حبات من اللوز، و3 حبات من الجوز وقطرات من زيت الفيتامينE

قومي بنقع حبات من اللوز وحبات من الجوز في الماء الدافئ لمدة 20 دقيقة ثم اطحنيهم بشكل ناعم للحصول على خليط متجانس، أضيفي قطرات من زيت الفيتامين e ثم وزعيه على الوجه لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء البارد مع التجفيف والترطيب.

قناع الخيار

المكونات: 10 أوراق من النعناع، حبة خيار طازج وكمية صغيرة من الماء.

قطع الخيار لقطع صغيرة ثم ضعيه في الخلاط الكهربائي مع النعناع والماء واضربي لبعض الدقائق للحصول على خليط متجانس، يوضع على بشرة نظيفة مع التدليك لعدة دقائق.

يترك القناع لمدة ربع ساعة دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر مع التجفيف والترطيب.

قناع الأرز

المكونات: ملعقة كبيرة من مسحوق الأرز، ملعقة كبيرة من الحليب السائل، ملعقة صغيرة من ماء الورد وملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو.

قومي بخلط كل المواد المذكورة للحصول على مزيج متجانس ثم طبقيه على بشرتك مع التدليك في شكل دائري. انتظري لمدة 25 دقيقة أخرى  ثم اشطفي بالماء البارد مع التجفيف والترطيب.

نسعد دائما بتفاعلكم معنا، يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع، جميع التعليقات مفتوحة لزوار الموقع بشرط عدم التجاوز في حق احد او ازدراء الاديان.

تعليقات فيس بوك
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock