تخسيس و رشاقةلايف ستايلوصفات لحرق الدهون

اقوي مشروبات لحرق الدهون في رمضان بسرعة رهيبة بدون رجيم #سالي فؤاد

#حرق الدهون #سالي فؤاد #مشروبات #رمضان 2021

مشروبات لحرق الدهون في رمضان بسرعة.. نعلم جيداً أن اتباع حمية غذائية لانقاص الوزن من الأمور المرهقة لدى الكثيرين، ولكنك لن تكون مضطر لإتباع نظام غذائي قاسي بعد الآن، فقط يمكنك أن تتناول تلك المشروبات التي نذكرها لك في ذلك المقال والتي تساعدك بشكل كبير على حرق الدهون.

مشروبات لحرق الدهون في رمضان

يرغب العديد من الأشخاص في الوصول إلي الوزن المثالي دون اتباع حمية غذائية قاسية ومرهقة للجسم، ولذلك يلجأون الي المشروبات التي تساعدهم علي تنزيل الوزن وحرق الدهون، ولعل من أبرز اخصائي التغذية في وطننا العربي الخبيرة والشيف سالي فؤاد ، التي يعشقها ويتابعها الملايين، ويمكنكم متابعة كافة انظمتها الغذائية ووصفات التخسيس من هنا.

الماء

يعتبر الماء من المشروبات الساحرة التي تساعد في حرق الدهون بشكل فعال جداً، ويفيد في إنقاص الوزن بشكل عام، حيث يعمل الماء علي زيادة نشاط الكلى مما يؤدي إلى طرد السموم من الجسم، ويعمل على تحفيز الدورة الدموية، لذلك يجب تناول ما لا يقل عن ثماني أكواب من الماء بين وجبة الإفطار ووجبة السحور.

مشروب القرفة

ثبت فعالية مشروب القرفة في تحفيز عمليات الهضم وحرق الدهون ، لذلك ننصحك بتناولها بعد وجبة الإفطار مباشرة لتسهيل عملية  الهضم وسهولته، وحرق الدهون الزائدة في الجسم.

يهمك : نصائح جديدة 2021… السبع خطوات للتخسيس وحرق الدهون سالي فؤاد

مشروب عصير الليمون

يعتبر عصير الليمون من أكثر المشروبات التي من شأنها أن تساعدك علي حرق الدهون، ومن حسن حظك أنه يُمكنك تناوله بارداً أو دافئا، كما يمكنك إضافته إلي السلطات أو النعناع أو الشاي أو الزبادي .

الزنجبيل

يساعد الزنجبيل في تسهيل عمليات الهضم و يزيل الشعور بالامتلاء والتخمة بعد تناول وجبة الإفطار، يُمكنك تناول مشروب الزنجبيل بمفرده أو إضافته مع القرفة.

تابع ايضاً: أفضل 5 وصفات طبيعية لحرق الدهون في رمضان هتنزل جسمك 15 كيلو بدون رجيم

مشروب الشكولاتة الداكنة

يساعد ذلك المشروب في سد الشهية لفترة طويلة، كما يساعد في حرق الدهون وإنقاص الوزن.

عصير البطيخ

عصير البطيخ الطبيعي ملئ بالماء مما يساعدك علي عدم الشعور بالعطش خلال فترات الصيام كما أنه يساعد في حرق الدهون وتعزيز عمليات الهضم.

عصير البقدونس

يفيد عصير البقدونس كذلك في حرق الدهون كما أنه من المشروبات التي تملء المعدة مما يؤدي إلى سد الشهية لفترات طويلة.

عصير الأناناس

الأناناس من الفواكه الخفيفة التي تنفرد بطعم مميز، ولا يتطلب إضافة السكر لتحسين طعمها ، كما أنه قليل السعرات الحرارية ويساعدك على الشعور السريع بالشبع لفترات طويلة، فيمكنك تناوله في وجبة السحور فهو يساعدك أيضاً على عدم الشعور بالعطش أثناء الصيام .

 

تعليقات فيس بوك
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock