أخبارالشرق الأوسط

تفاصيل هاشتاج مريم وينها عبر تويتر السعودية “اختطاف طفلة بمستشفي الرياض”

تصدر هاشتاج مريم وينها موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بالمملكة السعودية، وحصد آلاف التغريدات تضامناً مع قضية الطفلة مريم، وسنذكر لكم في التقرير التالي تفاصيل الهاشتاج، مع تغريدات رواد مواقع التواصل.

قصة الطفلة مريم المخطوفة

ام مريم امرأه كبيره بالسن خطفت ابنتها من مستشفى الشميسي اخبرتها الممرضه انها ماتت كما تدعي ولكن الام لم تجد جثة طفلتها.

بسم الله الرحمن الرحيم قصتنا انجبت امي توأم بنات طبيعي في مستشفى الشمسي بالرياض عام ۱۳۹۶ / ۷ / ۱۰ ثاني يوم بتاريخ ۱۳۹۱ / ۱۱ کتب لها الدكتور خروج بإحدى بنتها ساره والأخري (المفقودة) بقت في حضانة لظروف صحية.

وظلت أمي تتردد على المستشفى لمدة ثلاث ايام ترضه اختي (المفقودة ) ثم انتقلت من زيارتها لمدة يومين أو ثلاثة ايام لانشغالها بأختي(ساره حيث كانت تعاني تلك الأيام من الربو وظلت تتابع حالتها في مستشفى صحاري الصدرية.

وبعد قرابة ثلاثة ايام عادت لي الأي المستشفى كالمعتاد لترضع اختي (المفقودة ) لم تجدها، قابلتها ممرضة “مصرية الجنسية”، فبحثت مع مجموعة ممرضات في الحضانة بأن طفلتها متوفاة .. ذهيت إمی رسالت مسؤول ثلاجة الموتي عن ابنتها فلم تجدها.

شاهد ايضاً: مكياج دائم بالخطوات من منتجات هدى قطان (هدى بيوتى) ملكة المكياج

وعادت إلى الممرضة ولم تقييدها بشيء سوى أن ابنتها مقت. ثم بفعت أمي بقوة وقالت بلهجتها (هو أنا | أكلها ) واغلقت الباب ورجعت أمي بخيبة أمل، ووالدي لجهله قال قالو ماتت يعني ماتت بيكتبون على فطرته ورفض والدي تقديم شكوى لأنه مستشفى حكومي،  فضلت والدتي تبحث عن ابنتها ولم تجد أي إجابة.

بعد قرابة اثني عشر سنه اخبرتها المرأة بأن هناك فتاة في دار الرعاية الاجتماعية بالرياض تحمل نفس الأشباه لأمي، ذهبت والدتي إلى هذه الدار قبل ۳۲ سنه وقابلتها المسؤولة بكل قسوة ولم تستمع اليها واتهمتها بانها رمت ابنتها ثم عادت للبحث عنها وقالت لأمي بكل قسوة القطة ما ترمي بنتها وطردتها من الدار بدون اي تجاوب معها.

مرت السنوات وهم يبحثون بلاجدوي، وحالة امي وابي يرثى لها نطلب تحت ظل حكومتنا العادلة بالتقصي والبحث ومحاسبة كل متهاون في عمله والمتسبب في ضياع أختنا وصرة والدينا طول هالسنين.

تغريدات هاشتاج مريم وينها

كتب حساب يحمل اسم “حرية”: “كيف يتحول الموضوع من انتي ماخذه بنتك لماتت بنتك! كيف تختفي مولوده من مستشفى وتجي تسكت الام ببنتك ماتت! معقوله الإهمال وانعدام الانسانيه يوصل لهالدرجه”.

غردت وريف: “يا جماعة الخير الله يسعدكم انشرو الهاشتاق في اسرع وقت الله يسعدكم ترضون تشوفون وحده كذا مخنوقه ومتضايقه من الموضوع و عادي عندكم ؟ انشروه جعلكم من اهل الفردوس”.

https://twitter.com/i/status/1270361259045773312

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق