تخسيس و رشاقةرجيم و حمية غذائيةلايف ستايل

رجيم اديل الحارق لدهون 10 كيلو في أسبوع “Adele Diet” دايت قاسي وسريع

تفاصيل رجيم اديل الحارق للدهون لانقاص 10 كيلو

نجحت المغنية العالمية أديل لوري بلو أدكنز صاحبة أغنية “هالو” في خسارة 19 كيلوجرام من خلال إتباعها الرجيم النباتي وممارسة التمارين الرياضة، والذى تساءل عنه جمهورها فما هو رجيم اديل الذي اتبعته لخسارة وزنها؟ هذا ما سنقدمه لكم فى هذا المقال ليكون قدوة لمن يرغب بخسارة وزنه…

تفاصيل رجيم اديل

في بداية الأومر وقع اختيار اديل على “حمية هوليوود” Hollywood Diet. وتعتمد الحمية في مراحلها الأولى على التخلّص من السّموم، من خلال نظام “ديتوكس” المرتكز إلى تناول الكثير من السّوائل والماء وقليل من الغذاء، في مرحلة أولى، على أن يلي ذلك مرحلة تكثُر فيها حصص البروتين والألياف، مع الامتناع عن المنبّهات والسكريّات المكرّرة، وذلك من خلال برنامج محدّد يتمّ الالتزام به لفترة، إلى جانب ممارسة الرياضة.

شاهد ايضاً: رجيم الفنانة جواهر بالتفصيل شوربة الكرنب الحل السحري لخسارة 7 كيلو في أسبوع فقط

وانتقلت اديل الى الرجيم النباتي الذي يؤمن المواد الغذائية كافة للجسم. ولإتباعه بطريقة صحية، تنصح اخصائيات التغذية بتناول مع الخضار والفاكهة الكالسيوم المتوفر بشكل أساسي في الحليب ومشتقاته. بيد أن النباتيين يمكن أن يحصلوا على المعدن المذكور، من النبات داكن اللون، كاللفت والكايل والبروكولي، مع استهلاك الأطعمة المدعّمة بالكالسيوم، كعصائر الفاكهة ورقائق الفطور وشرب حليب الصويا.

يهمك ايضاً: رجيم الثلاث أيام السحري لحرق دهون 3 كيلو بدون جوع او حرمان سالي فؤاد

وإضافة الى التمارين الرياضية الكثيفة التي كانت تقوم بها المغنية العالمية، أقلعت اديل عن شرب الشاي بشكلٍ نهائيّ، وذلك بعدما اكتشفت أنّه أحد الأسباب وراء اكتسابها الوزن. ولكن ليس أيّ نوع من الشاي، إذ أنّ أديل كانت تتناول في الواقع 10 أكواب يوميّاً مع ملعقتين من السكر، ما يعني أنّها كانت تتناول 20 ملعقة من السكر كلّ يوم من دون التنبّه إلى ذلك حتّى! لا بدّ من الإشارة إلى أنّ المعدّل الأقصى لا يجب أن يتجاوز الـ6 ملاعق من السكر في اليوم ما بين تلك المتواجدة في المشروب والطعام.

رجيم اديل يفاجئ الجمهور بمظهرها النحيف

وقد كشف موقع”Femme Actuelle” الفرنسي عن أنها اتبعت “رجيم” تطلق عليه تسمية “Stirfood”، وإليك معلومات عن النظام الذي اتبعته أديل، لخسارة وزنها.

ما هو نظام”Stirfood”

يقوم نظام “Stirfood”، على تناول أطعمة تحتوي على بروتينات تساعد على تعزيز الجهاز المناعي والحد من شيخوخة الخلايا وتحفيز عملية الأيض، وفي هذا النظام يكون من المفيد الاعتماد على مأكولات ومشروبات مثل التفاح والتوت والبصل وشاي الماتشا وزيت الزيتون والحمضيات والصويا والشوكولا الداكنة.

مراحل نظام”Stirfood”

يتضمن هذا “الرجيم” مرحلتين، في الأيام الثلاثة الأولى يجب استهلاك 1000 سعرة حرارية يومياً، ولهذا يمكن شرب عصائر الخضار خلال النهار، وتناول وجبة واحدة غنية بالمغذيات، وفي الأيام الأربعة التالية من الممكن زيادة عدد السعرات إلى 1500 يومياً، مع تناول كوبي عصير ووجبتين كاملتين.

وعلقت إخصائية التغذية، أديلاييد دابوفيل، على هذا النظام: “يكفي النظر إلى لائحة الطعام التي يسمح بتناولها خلال هذا الرجيم من أجل معرفة مدى الحرمان الذي يمكن الشعور به، لا يمكن اتباعه لمدة طويلة، وفي المقابل لا يحترم هذا “الرجيم” التوازن بين نسب الكربوهيدرات والدهون والبروتينات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق