جمال

رسمات ايلاينر جديدة وعصرية لأجمل عيون Eyeliner tutorial for beginners

#رسمات_ايلاينر #العيون

رسمات ايلاينر جديدة لإطلالة عيون جذابة ورائعة، نذكر لكم في هذا التقرير عبر مجلتنا “جوزال”، افضل رسومات الآيلاينر التي تبحث عنها العديد من السيدات حول العالم، كما نوضح لكم طرق رسمها بالفيديو.

يعتبر الآيلاينر من أساليب المكياج الكلاسيكية التي تحافظ على مكانتها في عالم المكياج لكنها أيضا يمكن أن تتحول لستايل عصري جذاب عند التخلي عن اللون الأسود واستعمال ألوان جريئة كالأحمر مثلا.

رسم الايلاينر حسب حجم العين

رسم الايلاينر للعيون الصغيرة: لتوسيع العيون الصغيرة بالآيلاينر، ارسمي خطاً رفيعاُ من أول العين وصولاً لآخرها مع مد الآيلاينر للأعلى لتكبير العين. كما يمكن القيام برسم خط تحت الرموش السفلية لجعلها تبدو أكبر حجما.

رسم الآيلاينر للعيون الكبيرة: يحدد الآيلاينر شكل العيون الكبيرة ويبرز جمالها، لكن للعيون الكبيرة نرسم الآيلاينر بخط عريض حتى لا تبدو العين أكبر من اللزوم.

ابدئي برسم خط رفيع موازي لرموشك العلوية ثم اجعليه أعرض بالتدريج حتى نهاية العين، يمكن مده للأعلى إن كانت العين دائرية فيمنحها الايلاينر المجنح شكلا لوزيا جذ.

رسمة الآيلاينر للعيون المبطنة: لجعل العيون المبطنة تبدو أوسع يجب أن تكون رسمة الآيلاينر أعرض، ابدئي برسم خطا رفيعا عند بداية العين ليصبح عريضا بالتدريج بعد عدة سنتيمترات، يفضل مد الآيلاينر للأعلى الذي يعمل على تكبير العيون المبطنة.

رسم الآيلاينر للعيون الجاحظة: تلائم رسمة الآيلاينر المجنح أو رسمة عيون القطط للعيون الجاحظة، فهي تخفف من بروز بؤبؤ العين وتمنح العيون الجاحظة نظرة ساحرة.

رسمة عيون القط

لعمل رسمة عيون القطط ابدئي برسم خط للأعلى آخر عينك يكون موازيا لخط رموشك السفلية، ثم أوصلي نهاية هذا الخط بخط آخر لمنتصف رموشك العلوية وبهذا تحصلين على مثلث آخر العين، كل ما عليكِ هو ملئ داخل المثلث بالكحل الأسود ورسم خط رفيع أول العين.

رسم الآيلاينر للعيون المدورة:  تناسب العيون المدورة رسمة الآيلاينر للعيون اللوزية، التي تخفف من دائرية العين وتجعلها لوزية الشكل.

Eyeliner tutorial for beginners

لتحصلي على عيون لوزية جذابة ارسمي خطا رفيعا من أول العين بواسطة واجعليه عريضا بالتدريج عند نهاية العين وممدوداً للأعلى لتحصلي على آيلاينر مجنح.

ارسمي أيضا خطا رفيعا تحت العين وقومي بوصل الآيلاينر عند نهاية خط رموشك السفلية برسمة الآيلاينر العلوية لتحصلي على رسمة آيلاينر بشكل حرف V التي تمنح العيون المدورة شكلاً لوزياً جذاباً.

يهمك ايضا: تعرفي على طريقة وضع مكياج عيون ثقيل بالخطوات

يكمل الكحل داخل العين رسمة الآيلاينر ويبرز جمالها، لكن يستعمل الكحل الأسود لداخل العيون الكبيرة والكحل الفاتح كالأبيض أو التركواز لداخل العيون الصغيرة.

رسم الآيلاينر للعيون اللوزية

يمكن استخدام عدة رسمات آيلاينر للعيون اللوزية، فكل الطرق تليق بشكل العيون اللوزية:

ابدئي برسم خطا رفيعا من الكحل الأسود من أول العين، ليصبح أعرض تدريجيا عند نهاية العين.

ارسمي خطا آخر تحت العين وأوصليه بخط الآيلاينر العلوي لتحصلي على رسمة حرف V التي تبرز جمال عينيك اللوزيتين بشكل مذهل.

الآيلاينر باللون الأحمر باستخدام الظلال

 إذا كنت تفضلين تطبيق الآيلاينر بواسطة ظلال العيون لتحديد شكل العين، قومي بتطبيق الظلال باللون الأحمر على الجفن العلوي والسفلي للعين بدرجة فاتحة ثم مرري الفرشاة بدرجة أغمق بمحاذاة خط الرموش العلوية السفلية بخط رفيع.

 رسمات ايلاينر جديدة سموكي أحمر

احصلي على رسمة آيلاينر جذابة من خلال رسم خط عريض باللون الأحمر التوتي الداكن وارفعي نهاية الخط للأعلى بأسلوب مجنح.

آيلاينر غرافيكي باللون الأحمر

 رسمة جريئة جذابة، قومي برسم الشكل الغرافيكي من خلال رسم خط باللون الأحمر يبدأ من زاوية العين الداخلية وصولا لنهاية لعين ثم اسحبي الخط فوق الجفن الثابت لتحديد العين بأكملها.

استخدمي الماسكارا السوداء للحصول على رموش سوداء كثيفة تتناسق بشكل أنيق مع اللون الأحمر.

آيلاينر مجنح باللون الأحمر

 قومي برسم خط آيلاينر باللون الأسود على خط الرموش العلوية ثم أحضري الآيلاينر الأحمر وارسمي المجنح فقط باللون الأحمر. ضعي عدة طبقات على الرموش العلوية لتكثيفها والحصول على إطلالة عيون جذابة ومبتكرة.

نسعد دائما بتفاعلكم معنا، يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع، جميع التعليقات مفتوحة لزوار الموقع بشرط عدم التجاوز في حق احد او ازدراء الاديان.

تعليقات فيس بوك
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock