تخسيس و رشاقةلايف ستايلوصفات لحرق الدهون

5 مشروبات لحرق الدهون في رمضان بدون رجيم سالي فؤاد

#رمضان #سالي فؤاد #رجيم #تخسيس #نسف الدهون #مشروبات

مشروبات لحرق الدهون في رمضان.. تشتهر المشروبات الرمضانية باحتوائها على الكثير من السعرات الحرارية التي من شانها أن تؤدي إلى زيادة الوزن بكل تأكيد، ولكن على خلاف تلك المشروبات، نقدم لكم من خلال ذلك المقال مجموعة من أفضل المشروبات وأكثرها فعالية في انقاص الوزن.

مشروبات للتخسيس ونسف الدهون في رمضان

يبحث الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في خسارة المزيد من الوزن عن مشروبات فعالة ومضمونة لنسف الدهون وتخسيس الجسم دون الحاجة إلي اتباع اي نظام رجيم قاسي او متعب، ونقدم لكم عبر مجلتنا جوزال للصحة والجمال، اكثر المشروبات التي حققت نتائج مذهلة في حرق الدهون وفقدان الوزن في شهر رمضان.

الماء الليمون

يفيد شرب كوب من ماء الليمون الدافئ قبل الأكل بحوالي 15 دقيقة في إنقاص الوزن بشكل فعال ، فقد أظهر فعّاليته في التخلّص من السموم وحرق الدهون، فهو يساعد في عمليّة الأيض، ويعمل على تقوّية جهاز المناعة.

طريقة تحضيره: يُضاف عصير نصف حبّة من الليمون، إلى كوبٍ من الماء الدافئ ويمكن إضافة شريحة من الزنجبيل لتقوية مفعوله.

مشروب زيت الغريب فروت

يعدّ زيت الجريب فروت من الزيوت الأساسيّة التي تساعد في فقدان الوزن، حيث تأثيره الفعال في إطلاق الأحماض الدهنيّة في مجرى الدم، بالإضافة إلى مفعولة السريع في الهضم، ويمكن استخدامه بوضع قطرة أو اثنتين من الزيت في زجاجة ماء وشربها بين حين وآخر.

يهمك : اقوي مشروبات لحرق الدهون في رمضان بسرعة رهيبة بدون رجيم #سالي فؤاد

المشروبات التي تساعد علي حرق الدهون في رمضان

الشاي الأخضر

هو من المشروبات الدافئة الشهيرة والمعروف بفوائده المتعددة، وكثيراً ما يستخدمه الأشخاص الذين يتبعون حميات غذائية لانقاص الوزن، فمن المعروف عن الشاي الأخضر احتوائه على كثير من مضادات الأكسدة القويّة، وقدرته على خفض معدّلات الكوليسترول”.

وينصح بشرب الشاي الأخضر في درجة حرارة أقلّ من درجة الغليان، ويمكن إضافة قطرات من عصير الليمون لتعزيز مفعوله.

شاي الايورفيديك

من المشروبات الهامة التي تستهدف عند استخدامها القضاء على الوزن الزائد، وذلك من خلال تأثيره الفعال في تحسين الهضم، وهو من المشروبات التي تقاوم تراكم الدهون، ويساعد الجسم في التخلص من السموم.

https://www.youtube.com/watch?v=6pvsNQ7dtHE

طريقة تحضيره: يضاف حوالى نصف ملعقة صغيرة من بذور الكزبرة ونصف ملعقة من الكمّون ومثلها من الشمّر، إلى ما يقارب خمس أكواب من الماء المغلي ويفضل ترك الخليط منقوع لفترة وجيزة، ثم يُصفّى ويُشرب على مدار اليوم.

خل التفاح

يعرف خلّ التفاح بفوائده العديدة، مثل استخدامه في تحسين مستويات السكر في الدم وفعاليته في تعزيز عمليات الهضم، فضلاً عن استخدامه كحارق للدهون عند مزجه مع الماء والعسل.

طريقة تحضيره: يتم خلط ملعقة صغيرة من خلّ التفاح مع كوب من الماء الدافئ أو الفاتر، ويُفضل شربه قبل تناول وجبة السحور.

تعليقات فيس بوك
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock